recent
أخبار ساخنة

لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به ApowerMirror 1.4.4.1 Build

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

 لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به ApowerMirror 1.4.4.1 


برنامج ApowerMirror يمكنك التحكم في جهاز الأندرويد الخاص بك من جهاز كمبيوتر بسلاسة. يتيح لك التطبيق التحكم في شاشة جهازك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. هذا يمكن أن يكون مفيدًا لرسائل الواتساب والرسائل النصية القصيرة SMS. إن أفضل استخدام للتطبيق هو القدرة على تشغيل ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر بدون محاكي . إذا كنت تحب الألعاب ، فإن برنامج ايه باور ميرور يسمح لك بتشغيل ألعابك المفضلة في الكمبيوتر وبيئة شاشة كبيرة.



يدعم برنامج ApowerMirror بث الفيديو والصور وملفات الوسائط الأخرى من المحمول إلى شاشة الكمبيوتر . يحتوي على عدد من خيارات العرض بما في ذلك وضع الشاشة الكاملة أو وضع أفقي ، والتي توفر لك خيارات عرض مختلفة على شاشة أكثر ملاءمة ، أكبر ، والتي يمكن مشاهدتها من قبل عدد من الناس مجتمعين معاً.
تشمل أجهزة الجوال المدعومة التي تعمل بنظام الاندرويد ، سامسونج و اتش تي سي و ال جي و واوي و موتو و نيكسس و شاومي و وان بلس . تشغيل الاندرويد 5.0 أو أعلى. تتضمن طرازات الايفون المدعومة: ايفون 7/7 بلس و ايفون 6s / 6s بلس و ايفون 6/6 بلس و ايفون SE و ايفون 5s و ايفون 5c و ايفون 5؛ تشغيل ايفون 10/9/8.


عمل البرنامج بشكل جيد يجب توفر الهاتف على تطبيق اسمه ApowerMirror حمله من جوجل بلاي
التفعيل مرفق مع البرنامج

التفعيل : krak
الضغط : بصيغة rar
الحجم : 93.5ميغا
توافق البرنامج : جميع أنظمة ويندوز - 32 بيت و 64 بيت




بالنسبة لنسخة android

فهي مجانية


أتتمنى أن ينال الموضوع رضاكم 
google-playkhamsatmostaqltradent